بتقنية فائقة وسرعة في الاستجابة، يستقبل المركز الوطني للعمليات الأمنية في وزارة الداخلية (911) اتصالات وبلاغات المواطنين والمقيمين لتقديم جميع الخدمات لمن يحتاجها، في كل الأوقات وبعدة لغات أجنبية.
إذ أوضح المركز عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» وجود أكثر من لغة أجنبية في «عمليات 911» بمكة المكرمة، مؤكدا أنها إضافة جديدة، وستكون اللغة الإنجليزية حاضرة بالمشاريع القادمة لمناطق المملكة.
وأرفق المركز عبر حسابه في «تويتر» مقطعا مرئيا يصور لحظات تلقي البلاغات بعدة لغات أجنبية، بسرعة وتقنية عاليتين.
وفي سياق متصل، التقى المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة محمد بن مهدي الحارثي، اليوم (الأربعاء)، مدير مركز العمليات الموحد في منطقة مكة المكرمة العقيد علي بن عطية الغامدي، وذلك بمقر الإدارة.
وجرى خلال اللقاء التعرف على ما يقدمه مركز العمليات الأمنية الموحدة (911) بمنطقة مكة المكرمة، وسرعة التنسيق مع الجهات المعنية وإيضاح مهمات وخصائص المركز التي جعلت منه شخصية مستقلة تخدم المواطن والمقيم وطرق معالجة البلاغات، وطريقة استقبال وترحيل البلاغات الذي استحدث به قسم خاص بمستقبلي البلاغات بعدة لغات ومنها الإنجليزية والفرنسية والإندونيسية والأردو، إضافة إلى التعرف على آلية سير العمل وكيفية التعامل مع البلاغات والاتصالات المختلفة الواردة للمركز وتصنيفها في وقت قياسي.
إذ أوضح المركز عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» وجود أكثر من لغة أجنبية في «عمليات 911» بمكة المكرمة، مؤكدا أنها إضافة جديدة، وستكون اللغة الإنجليزية حاضرة بالمشاريع القادمة لمناطق المملكة.
وأرفق المركز عبر حسابه في «تويتر» مقطعا مرئيا يصور لحظات تلقي البلاغات بعدة لغات أجنبية، بسرعة وتقنية عاليتين.
وفي سياق متصل، التقى المدير العام للتعليم بمنطقة مكة المكرمة محمد بن مهدي الحارثي، اليوم (الأربعاء)، مدير مركز العمليات الموحد في منطقة مكة المكرمة العقيد علي بن عطية الغامدي، وذلك بمقر الإدارة.
وجرى خلال اللقاء التعرف على ما يقدمه مركز العمليات الأمنية الموحدة (911) بمنطقة مكة المكرمة، وسرعة التنسيق مع الجهات المعنية وإيضاح مهمات وخصائص المركز التي جعلت منه شخصية مستقلة تخدم المواطن والمقيم وطرق معالجة البلاغات، وطريقة استقبال وترحيل البلاغات الذي استحدث به قسم خاص بمستقبلي البلاغات بعدة لغات ومنها الإنجليزية والفرنسية والإندونيسية والأردو، إضافة إلى التعرف على آلية سير العمل وكيفية التعامل مع البلاغات والاتصالات المختلفة الواردة للمركز وتصنيفها في وقت قياسي.